الأهلي يكشف تطورات إصابة معلول وموقفه من مباراة ميدياما في دوري أبطال أفريقيا

كشف الجهاز الطبي للنادي الأهلي تطورات إصابة الدولي التونسي علي معلول وموقفه من اللحاق بأولى مباريات الفريق في دوري أبطال أفريقيا.

ويعاني علي معلول من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، مما أبعده عن التدريبات والمباريات الأخيرة، وغيابه عن لقاءات الفريق أمام المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا والجونة في الدوري.

وأكد الجهاز الطبي للنادي الأهلي أن الدولي التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق، سيكون جاهزًا بنسبة كبيرة لمباراة ميدياما فى أولى مباريات المارد الأحمر بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمحدد لها السبت 25 نوفمبر الجاري في التاسعة مساءً بالقاهرة.

وأوضح الجهاز الطبي أن معلول سيعود للتدريبات الفريق الجماعية عقب فترة التوقف الدولي الحالية التي يخوض فيها منتخبنا الوطني مباراتي جيبوتي وسيراليون يومي 16 و19 نوفمبر الجاري بتصفيات كأس العالم 2026.

وخضع علي معلول لجلسات علاج طبيعي في الجيم كجزء من البرنامج العلاجي الذي يؤديه بهدف تأهيله ثم المشاركة فى التدريبات الجماعية خلال الفترة القادمة.

ومن المقرر أن يستعيد الأهلي جهود معلول فى التدريبات الجماعية عقب فترة التوقف الدولي التي سيغيب فيها اللاعب عن منتخب بلاده في مباراتي ساوتومي ومالاوي يومي 17 و21 نوفمبر الجاري في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.