الأهلي يكشف عن تشخيص إصابة كريم فؤاد وحمدي فتحي وعبد المنعم

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، تفاصيل إصابة كريم فؤاد لاعب الفريق الذي تعرض لها خلال مباراة بيراميدز مساء أمس في الدوري المصري.

وتعرض كريم فؤاد للإصابة خلال مباراة الأهلي وبيراميدز بالأمس بعد تدخل قوي مع عبد الله السعيد، صانع ألعاب الفريق السماوي.

الأهلي يكشف تشخيص إصابة كريم فؤاد

وأوضح عبد الحفيظ في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي، إن الآشعة التي أجراها كريم فؤاد أثبتت إصابته بجزع في أربطه الركبة.

وأشار إلى أن اللاعب حصل على راحة اليوم وسوف يبدأ في تنفيذ البرنامج التدريبي والتأهيلي المحدد له بدءًا من غدًا الأربعاء.

عبد الحفيظ يوضح كواليس إصابة حمدي فتحي ومحمد عبد المنعم

من جهة أخرى، أوضح عبد الحفيظ أن الثنائي حمدي فتحي ومحمد عبد المنعم، يخوضان برنامجًا تدريبيًا منفردًا بسبب الإجهاد العضلي.

وأكد حالة الثنائي البدنية والطبية جيدة وسوف يخضعان لفحص طبي قبل مران الغد لتحديد موقفهما من اللحاق بمباراة إنبي القادمة في الدوري.

وغاب حمدي فتحي عن قائمة الأهلي أمس أمام بيراميدز، فيما شارك محمد عبد المنعم في المباراة قبل أن يستبدل قبل نهاية أحداث الشوط الثاني.

موعد مباراة الأهلي وإنبي القادمة في الدوري المصري الممتاز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لملاقاة نظيره إنبي في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الأهلي مع إنبي في الأسبوع الـ12 من بطولة الدوري المصري الممتاز الممتاز يوم الخميس المقبل على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

وتنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.