الأهلي ينهي الجدل بشأن رحيل نجمه ويجدد عقده حتى 2026

حسم النادي الأهلي مصير محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بخصوص استمراره مع القلعة الحمراء من عدمه في الفترة المقبلة.

وتلقى محمد أفشة عدة عروض للرحيل عن النادي الأهلي في الفترة الماضية أبرزها كان من الدوري التركي ولكن تمسك مسئولي القلعة الحمراء باستمراره

وأكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، وقع على عقود التجديد على بياض حتى عام 2026.

وأوضح شبانة في تصريحات إذاعية اليوم الاثنين، إنه بعد تولي خالد بيبو منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي، فتح على الفور خط التجديد للمهاجم محمد شريف، وصانع الألعاب محمد مجدي أفشة، إضافة للظهير الأيمن محمد هاني.

وأشار إلى أن أفشة لم يفكر لحظة في التفاوض على تجديد عقوده، ووقع على بياض، ليستمر مع الأهلي حتى عام 2026، مشيدا بموقف اللاعب في ملف التجديد، مؤكدا أنه موقف عظيم وسيحسب له بكل تأكيد.

وساهم محمد مجدي أفشة في تأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس مصر 2023، بعد تألقه في مباراتي الداخلية والمصري بدوري الـ16 والـ8 على الترتيب؛ إذ سجل الهدف الثاني في شباك الفريق الأول، وصنع هدف الفوز على الفريق البورسعيدي باللقاء الأخير.

وكان محمد مجدي أفشة انضم للنادي الأهلي قادمًا من بيراميدز وحقق مع الفريق الأحمر العديد من الألقاب والبطولات، أبرزها تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا 2020 على حساب الزمالك بعد تسجيل هدف “القاضية ممكن”.