الإصابة تبعد نجم الأهلي عن مباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري

كشفت تقارير صحفية عن أول الغيابات في صفوف النادي الأهلي قبل المواجهة المرتقبة ضد نظيره اتحاد العاصمة الجزائري.

وتأكد غياب عمرو السولية، لاعب وسط الأهلي، عن المارد الأحمر في مباراة السوبر الأفريقي، أمام اتحاد العاصمة الجزائري، المقرر إقامتها منتصف الشهر المقبل بمدينة الطائف بالسعودية، بسبب الإصابة.

تفاصيل إصابة عمرو السولية

وتعرض عمرو السولية لاعب الوسط، لإصابة على مستوى العضلة الخلفية، عبارة عن تمزق، وذلك خلال تدريبات الفريق قبل السفر إلى النمسا، ضمن برنامج الفريق للموسم الجديد.

وأثبتت الفحوصات الطبية حاجة عمرو السولية لفترة علاج لا تقل عن 4 أسابيع حتى العودة من إصابة العضلة الخلفية.

وبذلك خرج السولية من حسابات الجهاز الفني في مباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة، والتي يتبقى عليها ما يقرب من 17 يومًا فقط.

وأوضحت التقارير أنه في حالة تعافي عمرو السولية من إصابته قبل مباراة السوبر، سيكون من الصعب مشاركته، لأنه لم يخض فترة الإعداد للموسم الجديد بشكل كامل، ولن يكون جاهزًا من الناحية الفنية.

ويخوض الأهلي تدريبه الثاني في معسكر النمسا، اليوم الثلاثاء، بعد أن وصل الفريق أمس، وخاض تدريبًا خفيفا، ضمن برنامج التحضير للموسم الجديد.

موعد مباراة الأهلي ضد اتحاد الجزائر في السوبر الأفريقي

وتقام مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر المقبل، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر الأفريقي وذلك في المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر إذاعة مباراة الأهلي واتحاد الجزائر عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الرياضية الناقل الرسمي لمباريات بطولة كأس السوبر الأفريقي هذا الموسم.