الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم يفاجئ ميسي.. فيديو

كشف كلاوديو تابيا، رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، عن إطلاق اسم النجم ليونيل ميسي قائد التانجو على مبنى سكني جديد تابع للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.

وأوضح تابيا في كلمة اليوم خلال تواجد منتخب الأرجنتين بطل كأس العالم 2022 أن الاتحاد قرر إطلاق اسم ميسي على المبنى الجديد تكريما له.

وأعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم عن لوحة تحمل اسم ميسي حيث سيتم وضعها على المقر الجديد تخليدا لأسطورة ميسي.

وقاد ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين للتتويج بكأس العالم قطر 2022 بعدما قدم أداء استثنائيًا على مدار البطولة التي حصل أيضا على أفضل لاعب في منافساتها.

ونجحت الأرجنتين بذلك من تحقيق اللقب الثالث بعد غياب طويل عن منصات التتويج بالمونديال وبعد عام واحد فقط من اقتناص بطولة كوبا أمريكا تحت قيادة ميسي أيضًا.

وتمكن ميسي من تسجيل الهدف رقم 800 في تاريخه خلال مباراة ودية أمام بنما على ملعب المونيمنتال مقر نادي ريفربليت خلال احتفالية الفوز بكأس العالم.

وصرح ميسي إن معرفة أن مركز المنتخبات سيطلق عليه اسم ليونيل ميسي شيء لطيف للغاية، إنه مميز بسبب ما يعنيه وبسبب قيمة اللاعبين الذين يمرون من خلاله.

https://twitter.com/M30Xtra/status/1639630564222197760?t=yBe2vcMbwjtPJw_Io1VCQA&s=19

وتحدث تابيا عن مبنى ليونيل ميسي، قائلًا: “عام 2017 بدأنا إعادة تأسيس كرة القدم هنا ومن ضمنها كان المبنى، سيصبح المنزل الجديد للمنتخبات الأرجنتينية، مع ثلاثة طوابق من الغرف الفندقية، ومركز تدريب عالي الأداء، ووسائل الراحة، وغرف الاستشفاء، ومركز تدريب”.

من جانبها، وصفت قناة ESPN الأرجنتينية لفتة الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم تجاه ميسي بالرائعة.