الاتحاد السعودي يحسم موقفه من تأجيل مباراة اتحاد جدة ضد الهلال في الكأس

حسمت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، موقفها من تأجيل مباراة الهلال ضد الاتحاد التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس الملك السعودي.

وتقام مباراة الهلال ضد الاتحاد التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس الملك السعودي للموسم الحالي، على ملعب الملك عبد الله.

أقرأ أيضًا.. الكشف عن سبب كارثي وراء اختفاء تقنية خط المرمى في كلاسيكو الدوري الإسباني

وسبق وطلب نادي الاتحاد من لجنة المسابقات في خطاب رسمي، تأجيل مباراته المرتقبة أمام نظيره الهلال في بطولة كأس الملك السعودي، لهذا الموسم.

واستند اتحاد جدة في طلبه لتأجيل المباراة، إلى معاناته من عدة غيابات على خلفية لاعبيه الموجودين رفقة بعثة منتخب السعودية الأولمبي للمشاركة في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا.

وحسب ما ذكرته صحيفة الرياضية السعودية، فإن لجنة المسابقات أرسلت خطابًا رسميًا لنادي الاتحاد أكدت من هخلاله رفضها طلب تأجيل المباراة.

الجدير بالذكر أن هناك 5 لاعبين من صفوف الاتحاديغيبون عن المشاركة مع النمور على خلفية مشاركتهم في كأس آسيا تحت 23 عامًا، وهم: عوض الناشري، وفيصل الغامدي، وزكريا هوساوي، وأحمد الغامدي، ومروان الصحفي.

ومن المقرر أن تقام المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس الملك، في الثلاثين من أبريل الجاري، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.