الاتحاد السعودي يقرر رحيل محترف أجنبي جديد

قرر مسؤولو نادي الاتحاد السعودي فتح باب الرحيل أمام بعض محترفيه الأجانب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتسجيل لاعبين جدد في النصف الثاني من الموسم.

ويبحث الاتحاد السعودي عن التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

أقرأ أيضًا.. 6 غيابات تضرب ريال مدريد قبل مواجهة مايوركا.. وعودة فينيسيوس جونيور

لويز فيليبي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدة

يفكر مسؤولو نادي الاتحاد في إمكانية إعارة الإيطالي لويز فيليبي مدافع الفريق خلال يناير الجاري بالفترة الشتوية بعد التعاقد معه في سبتمبر الماضي قادمًا من ريال بيتيس الإسباني مقابل 20 مليون يورو.

وزعمت صحيفة “آس” الإسبانية، أن إدارة نادي الاتحاد فتحت باب التفكير في إعارة لويز في يناير بسبب عدم تقديمه للمستوى المطلوب بالإضافة إلى غيابه لفترة طويلة بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها بالفترة الماضية.

ولفتت الصحيفة إلى أن ريال بيتيس يترقب مصير لويز مع الاتحاد، وسط رغبة من النادي الإسباني باستعادة اللاعب من جديد لصفوفه لتعويض غياب مارك بارترا والذي لا يزال يتعافى من عملية وتر إيكيلس والتي تعرض لها في أكتوبر الماضي.

ولن يحتاج لويز فيليبي وقتًا للتكيف مع ريال بيتيس في حال عودته للفريق أو المدينة أو حتى طريقة لعب المدير الفني مانويل بيليجريني بعدما شارك مع الفريق لمدة ثلاثة سنوات ونصف.

ويعتبر لويز فيليبي ثانٍ الأسماء المرشحة للرحيل عن الاتحاد في الفترة الشتوية بعد اتجاه النادي لفتح باب الرحيل أمام الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي والاعتماد على عبدالله المعيوف.

كما يأتي تفكير الاتحاد في فتح باب الرحيل أمام بعض الأجانب لتسجيل اللاعبين المتواجدين خارج القائمة وهم أحمد حجازي وجوتا لاحتياج المدير الفني مارسيلو جالاردو لخدمات الثنائي لتدعيم الصفوف.