الاتحاد السكندري يكشف حقيقة اقتراب مروان عطية من الأهلي

كشف محمد أحمد سلامة عضو مجلس إدارة الاتحاد السكندري، عن حقيقة اقتراب النادي الأهلي لضم مروان عطية لاعب الفريق.

وترددت خلال الساعات الماضية، أنباءً حول اقتراب الأهلي من التعاقد مع مروان عطية، لاعب وسط الاتحاد السكندري، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وكان الزمالك أبدى رغبة قوية خلال الميركاتو الصيفي الماضي بالتعاقد مع مروان عطية، لكن الفريق السكندري رفض وتمسك باستمرار اللاعب في صفوف زعيم الثغر.

الاتحاد يحسم الجدل حول اقتراب مروان عطية من الأهلي

قال سلامة في تصريحات إذاعية: “هناك عروض عديدة لضم مروان عطية، من النادي الأهلي، والزمالك، وبيراميدز، وهناك مناقشات من قبل إدارة النادي، وسيتم مقارنة العروض، ونختار أفضل عرض ونوافق عليه”.

وأضاف: “منتظرين اكتمال العروض، حتى الآن العروض شفهية، وننتظر عرض من نادي بيراميدز غدًا، ويتم دراستها، وهناك عروض شاملة مبالغ مالية ولاعبين، ولكن بيراميدز حتى الآن عرض مالي فقط، ولكن المنافسة مشتعلة بين الثلاث أندية لضم اللاعب”.

وواصل: “مروان عطية لاعب كبير، ومركز مهم داخل الملعب، لذلك عليه منافسة كبرى من الأندية، ولم يقم مروان بإبداء الفريق الذي يرغب بالانتقال إليه، وإذا انتقل لأي فريق من الثلاثة، بالطبع سينضم لقائمة الفريق الإفريقية”.

وأردف: “إذا تساوت العروض من الثلاث أندية، سيكون هناك أفضلية لنادي الزمالك، ولكن إذا تم تقديم عرض أكبر بالطبع سوف نختار العرض الذي سيكون في مصلحة النادي، وسيتم حسم صفقة مروان عطية، خلال العشرة أيام القادمة”.