الاتحاد ضد الحزم في الدوري السعودي.. الموعد والتشكيل المتوقع

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي، نحو بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024، حيث سيشهد مواجهة قوية منتظرة بين الاتحاد ضد الحزم.

ويقدم لكم موقع كورة زووم، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ضد الحزم في بطولة الدوري السعودي، والتشكيل المتوقع.

ويخوض اتحاد جدة المباراة، بحثًا عن تحقيق الانتصار الغائب في بطولة الدوري السعودي منذ مواجهة الفتح، حيث تعادل مع الفيحاء ثم خسر من الأهلي ثم تعادل مع التعاون.

ويسعى الاتحاد السعودي في المباراة لكسر عقدة فقد النقاط في بطولة الدوري، من أجل المنافسة على الصدارة في مهمة الاحتفاظ بالكأس الذي توج بها في الموسم الماضي.

موعد الاتحاد ضد الحزم في الدوري السعودي 

ومن المقرر أن يستضيف فريق الاتحاد نظيره الحزم، اليوم الخميس الموافق 26 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة دوري روشن السعودي.

وستقام مباراة الاتحاد ضد الحزم، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب استاد عبد الله الفيصل، عبر قناة الرياضية السعودية الناقل الحصري.

ويحتل الاتحاد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 20 نقطة، فيما يتواجد الحزم في المركز السابع عشر برصيد 6 نقاط.

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الحزم

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: مد الله العليان، فيليبي لويز، عمر هوساوي، بامسعود.

خط الوسط :نجولو كانتي، الناشري، كورنادو.

خط الهجوم: ،عبد الرزاق حمد الله، كريم بنزيما، رومارينيو.