الاتحاد ضد الهلال.. أول تعليق من جاياردو بعد الوداع الآسيوي

علق الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد، على هزيمة العميد أمام الهلال بثنائية نظيفة، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الجوهرة المشعة في إياب الدور ربع النهائي لبطولة  دوري أبطال آسيا.

وانطلقت صافرة بداية المباراة بين الزعيم والعميد في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وقال جاياردو في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب اللقاء:” حزين على الخسارة كان طموحنا في عكس النتيجة وقلب الصورة، ومع كل الصعوبات كنا جيدين ولكن لم نسجل، لا الوم اللاعبين بل اقدر العمل الكبير الذي قدموه.”.

وواصل:” في اسيا ذهابا وايابا، لم تكن هناك فروقات كبيره بيننا وبين الهلال وعلى مستوى النتائج الهلال كان افضل على مستوى استغلال الفرص”.

وتابع:” فريقي قدم مباراة رائعة خلال لقاء اليوم أمام نادي الهلال، مشيراً إلى أن الفريق سيواصل العمل من أجل تصحيح الأخطاء التي تواجه الفريق خلال الفترة الحالية”.

أقرأ أيضاً- اشتباك بين حمدالله والبليهي في كلاسيكو الهلال والاتحاد بـ دوري أبطال آسيا.. فيديو

وأكد البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تفوقه على نظيره الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني للعميد، بعد الانتصار في مباراة اليوم، حيث وصل المدرب البرتغالي إلى الانتصار رقم 4 في تاريخ مواجهاته أمام مارسيلو جاياردو المدير الفني للنمور.

ونجح نادي الهلال في الانفراد برقم قياسي عالمي بعد كسر رقم الفريق الويلزي، بعد الوصول إلى 28 انتصار متتالي ، وذلك بعد الفوز على النادي الغربي، مساء اليوم.