الاتحاد يتقدم بطلب عاجل قبل لقاء الهلال في نهائي السوبر السعودي

قالت مصادر مقربة من نادي الاتحاد، أن الإدارة تجهز طلبًا رسميًا لتقديمه إلى اتحاد كرة القدم السعودي للموافقة على مشاركة الدوليين في نهائي بطولة كأس السوبر السعودي 2024.

ونجح الاتحاد في حسم التأهل إلى نهائي بطولة كأس السوبر السعودي بعد الفوز على الوحدة بهدفين مقابل هدف، ليواجه نظيره الهلال في النهائي بعد فوز الزعيم على غريمه التقليدي النصر بهدفين مقابل هدف في الديربي.

أقرأ أيضًا.. لويس دياز يوجه صدمة قوية لإدارة ليفربول

وأفادت مصادر مقربة، أن الاتحاد يتحرك بشكل رسمي لطلب مشاركة لاعبيه الدوليين في نهائي السوبر السعودي، علمًا بأنهم متواجدين حاليًا في معسكر منتخب السعودية الأوليمبي.

وينتظر الاتحاد الحصول على موافقة اتحاد الكرة السعودي على الطلب المقدم، للحصول على لاعبيه للمشاركة في نهائي السوبر، في ظل الغيابات الكبيرة داخل الفريق، بالإضافة إلى أن معظم هؤلاء اللاعبين من العناصر الأساسية داخل تشكيل مارسيلو جالاردو.

وينتهي معسكر منتخب السعودية الأولمبي يوم 11 أبريل الجاري، وهو نفس التوقيت الذي ستقام فيه مباراة نهائي السوبر السعودي بين الاتحاد ضد الهلال بمدينة أبو ظبي الإماراتية.

ويتواجد مع منتخب السعودية الأولمبي من فريق الاتحاد كلًا من فيصل الغامدي وأحمد الغامدي وعوض الناشري وزكريا هوساوي ومروان الصحفي.

تقام مباراة الهلال ضد الاتحاد في نهائي السوبر السعودي يوم الخميس 11 أبريل الجاري على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.