الاتحاد يستعيد ثنائي ناري قبل مواجهة التعاون في الدوري السعودي

تلقى الجهاز الفني لفريق الاتحاد السعودي أنباء سارة قبل المواجهة المرتقبة ضد نظيره التعاون، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2023 – 2024.

ويحل الاتحاد ضيفًا على نظيره التعاون، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، مساء الجمعة المقبلة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وأكدت تقارير صحفية، على جاهزية البرازيلي إيجور كورنادو، والفرنسي كريم بنزيما، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، للعودة إلى المباريات، بعد التعافي من الإصابة بداية من مباراة التعاون.

وبحسب صحيفة ” الرياضية”، عن جاهزية ثنائي الاتحاد، كورنادو وبنزيما، بعدما عانى كورنادو من آلام الفخذ، فيما تعرض بنزيما للإصابة في عضلة الفخذ اليمنى.

وعاد اللاعبان للتدريبات، مساء الجمعة، بدأت داخل صالة الحديد، في مقر النادي، وانتقلت إلى الملعب الرئيسي ليتأكد جاهزيتهما للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

ويحتل الاتحاد المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 19 نقطة من 9 مباريات، بفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر، بينما يأتي التعاون في الوصافة، برصيد 22 نقطة.