الاتحاد يستعيد 3 لاعبين قبل مواجهة النصر في قمة الدوري السعودي

يستعد فريق الاتحاد لمواجهة نظيره النصر في قمة جديدة بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين في لقاء مؤجل بينهما من الجولة السابعة عشر من بطولة دوري روشن موسم 2023/2024.

ويعاني الاتحاد على متسوى الغيابات بسبب كثرة الإصابات داخل الفريق خاصة على المستوى الدفاعي مما آثر على أداء الفريق في المباريات الأخيرة.

واستعاد الاتحاد خدمات مدافعه زكريا هوساوي الظهير الإيسر بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن المشاركة خلال مواجهة الرائد والتي تعرض لها خلال مشاركته في كأس العالم للأندية.

وكان هوساوي قد تعرض لإصابة قوية خلال مواجهة الأهلي في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية ولكنه خضع للعلاج والتأهيل وعاد للتدريبات الأخيرة للفريق.

ويستعد الاتحاد خدمات المدافع حسن كادش والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله بعد أن تغيب الثنائي عن مباراة الجولة الـ18 بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وفي حالة تأكدت جاهزية هوساوي لمباراة النصر سيتواجد في الخط الدفاعي بجانب حسن كادش وفابينيو ومروان الصحفي، بجانب احتمالية مشاركة حمدالله في الخط الهجومي.

تقام مباراة الاتحاد ضد النصر يوم الثلاثاء 26 ديسمبر في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت القاهرة وسيتم نقل اللقاء عبر شبكة قنوات SSC SPORTS الرياضية السعودية.