الاتحاد يهزم الطائي والهلال يتعادل مع الفيحاء في الدوري السعودي

واصل فريق الاتحاد، حامل لقب الدوري السعودي، انتصاراته في دوري روشن السعودي، بالفوز على فريق الطائي بثنائية دون مقابل.

وتغلب الاتحاد على الطائي بهدفي عبد الرازق حمد الله وصالح آل جمعان العمري، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم في الجولة الثانية من دوري روشن للمحترفين السعودي.

افتتح المهاجم المغربي عبد الرازق حمد الله أهداف الاتحاد في الدقيقة 54 من عمر المباراة، بعدما نُفذت الركلة الركنية بسرعة من إيجور كورنادو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قبل تمركز دفاعات الطائي فقابلها عبد الرزاق حمد الله بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت يسار المرمى.

وأضاف اللاعب صالح آل جمعان العمري الهدف الثاني لفريق الاتحاد في الدقيقة 90، بعد تمريرة من فابينيو فوتها عبد الرزاق حمد الله فوصلت الكرة إلى صالح آل جمعان العمري منفردا بالمرمى يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة سكنت أسفل يسار المرمى.

الهلال يسقط في فخ التعادل أمام الفيحاء

وفي الجهة الأخرى، سقط فريق الهلال في فخ التعادل أمام نظيره الفيحاء في اللقاء الذي أقيم على ملعب الملك فهد الدولي وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث سجل ساكالا هدف الفيحاء فيما سجل عبدالله الحمدان هدف الزعيم.

افتتح الضيوف التسجيل في الدقيقة 14 من زمن شوط المباراة الأول عن طريق ساكالا.

وجاء الهدف بعد مهارة فريدة من اللاعب وبصناعة من جوجكو سيمروت ليتقدم بالنتيجة لفريق الفيحاء بعد مرور ربع ساعة فقط.

بعد ذلك بدأ الأزرق في السيطرة على مجريات اللعب من أجل تعديل النتيجة، وبعد مرور 4 دقائق وفي الدقيقة 18 تمكن عبد الله الحمدان من تعديل النتيجة لأصحاب الأرض.

وجاء الهدف بعدما سدد ميشايل ديلجادو الكرة بقوة تصدى لها حارس الفيحاء لترتد إلى الحمدان الذي وضعها في الشباك.

في شوط المباراة الثاني استحوذ أصحاب الأرض على وسط الملعب وسط هجمات سريعة تجاه مرمى الفيحاء من أجل تسجيل هدف التقدم لكن الزعيم فشل في إحراز الهدف الثاني.

وكاد البرازيلي مالكوم أن يسجل الهدف الثاني لكن تسديدته مرت إلى خارج الملعب، واستمر لاعبو الهلال في الضغط على دفاعات الضيوف لكن دون جدوى.