الاتفاق أم الهلال.. هل سينتقل محمد صلاح لـ الدوري السعودي؟

يُعد الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، هو اللاعب الأبرز على الساحة الرياضية في الفترة الماضية والحالية، الأمر الذي يجعله محط أنظار جميع الفرق التي تتصارع على ضمه.

ويأتي تألق محمد صلاح مع ليفربول في الفترة الأخيرة، جعل جماهير الأندية السعودية، يطالبون أنديتهم بضرورة ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

حقيقة رحيل محمد صلاح عن ليفربول

وبدأ الحديث يتداول حول انتقاله إلى فريق الاتفاق السعودي، أم لفريق الهلال؟.. وما بين هنا وهناك كشفت الصحف الإنجليزية موقف ومصير صلاح من الاستمرار داخل ليفربول.

حيث كشف خبير الانتقالات فابرزيو رومانو، في تصريحات بريطانية، عن رغبة ستيفن جيرارد مدرب فريق الاتفاق السعودي، في التعاقد مع الفرعون المصري، بالميركاتو الشتوي.

وأضاف أن ستيفن جيرارد أبلغ إدارة الاتفاق بمنح أموالًا كثيرة من أجل إتمام الصفقة، بالإضافة إلى بعض الأسماء الأخرى التي سيدعم بها الفريق السعودي.

محمد صلاح يهدر أول ركلة جزاء في 2024 بمباراة ليفربول ونيوكاسل.. فيديو

ودخل في المنافسة على صفقة انتقال محمد صلاح للدوري السعودي، فريق الهلال مزاحمًا نظيره الاتفاق على هامش تدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي الحالي.

وفي السياق ذاته، ارتبط اسم صلاح في الميركاتو الصيفي الماضي، بانتقاله إلى فريق اتحاد جدة السعودي، الذي قدم عرضًا ماليًا كبيرًا له وصل إلى 150 مليون جنيه أسترليني.

وفي حقيقة الأمر المنطق يقول أن رحيل محمد صلاح عن ليفربول أمر شبه مستحيل، لاسيما بعد اقتراب عقده من الانتهاء في 30 يونيو 2025.

وجدير بالذكر شارك صلاح مع ليفربول الموسم الجاري، في 25 مباراة نجح في تسجيل 16 هدف وصنع 8 آخرين.