الاتفاق السعودي يستهدف التعاقد مع سفاح الدوري الإنجليزي

دخل ميشيل أنطونيو مهاجم فريق وست هام يونايتد الإنجليزي ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للانضمام إلى الدوري السعودي للمحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتواصل الأندية السعودية البحث عن التعاقد مع لاعبين من طراز رفيع خلال الفترة الصيفية للمنافسة بقوة في الموسم المقبل، في ظل الطفرة الكبيرة التي تمر بها الرياضة بعد استحواذ صندوق الاستثمار على أربعة أندية وهي أهلي جدة والنصر والهلال واتحاد جدة.

ووفقًا لشبكة ”سكاي سبورتس البريطانية”، فإن نادي الاتفاق السعودي مهتم بالتعاقد مع مهاجم وست هام يونايتد ميشيل أنطونيو لضمه في الصيف الجاري لتدعيم الخط الهجومي للفريق.

وأشارت الشبكة إلى أن المحادثات بين نادي الاتفاق وممثل اللاعب ميشيل أنطونيو لا تزال في مرحلة مبكرة، ولم يتم تقديم أي عروض رسمية حتى الآن.

ويرغب الاتفاق في حسم التعاقد مع ميشيل أنطونيو بعد إنهاء النادي صفقة جوردان هندرسون قائد ليفربول السابق خلال الساعات الأخيرة بطلب من المدير الفني للفريق ستيفن جيرارد.

ويخطط الاتفاق بالقيادة الفنية الجديدة مع الإنجليزي جيرارد لتقديم موسم استثنائي في 2023/2024 بعدما مر الفريق بفترات عصيبة في المواسم الماضية.