الاتفاق تم.. رحيل نجم الأهلي إلى الدوري السعودي مقابل 1.5 مليون دولار

توصل نادي الخليج السعودي لاتفاق نهائي مع النادي الأهلي للحصول على خدمات اللاعب محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وارتبط بشدة محمد شريف بالانتقال إلى صفوف نادي الخليج السعودي خلال الميركاتو الصيفي الجاري لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد.

وينتهي عقد محمد شريف مع الأهلي عقب نهاية الموسم القادم حيث يستطيع التوقيع لأي نادِ يرغب في الانضمام له في الميركاتو الشتوي القادم.

ووقع محمد شريف على عقود انتقاله للخليج السعودي لمدة 3 مواسم حيث أنهى إجراءات رحيله بصورة رسمية للفريق الخليجي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ومن المقرر أن يحصل المارد الأحمر على مقابل مادي يصل قيمته نحو مليون و600 ألف دولار، قيمة الصفقة نظير الاستغناء عن لاعبه لصالح الخليج السعودي.

وسيحصل محمد شريف على راتبًا مع الخليج السعودي يصل قيمته مليون دولار في الموسم.

يذكر أن محمد شريف قد أخطر مسؤولي النادي الأهلي بعدم رغبته في تجديد عقده مع الفريق الأحمر في ظل خروجه المستمر من حسابات السويسري مارسيل كولر.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي جلسة مع محمد شريف عبر فيديو كونفراس من أجل اقناعه بالتجديد للمارد الأحمر إلا أن المفاوضات في الأخير بين الطرفين تكللت بالفشل.

يذكر أن الأهلي تعاقد مؤخرًا مع الثنائي إمام عاشور نجم وسط ميتلاند الدنماركي إلى جانب لاعب الجيش الملكي المغربي رضا سليم في الصيف الحالي.