البريكان يستعيد ذاكرته التهديفية وينضم لقائمة مميزة مع منتخب السعودية

شارك فراس البريكان في تعادل منتخب السعودية  مع مضيفه طاجيكستان، بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت مساء اليوم الثلاثاء، في تصفيات آسيا المؤهلة لـ كأس العالم 2026.

وحل الأخضر السعودي ضيفًا على حساب نظيره طاجيكستان، على ملعب دوشنبة، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لـ كأس العالم 2026.

تقدم الأخضر السعودي، بواسطة فراس البريكان، في الدقيقة 46، قبل أن يتعادل لأصحاب الأرض، اللاعب روستام سويروف، في الدقيقة 80، ليرفع المنتخب السعودي رصيده إلى 10 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة.

وفقا لصحيفة اليوم السعودية، فقد عاد فراس البريكان لاعب الصقور والأهلي، للتسجيل من جديد مع المنتخب السعودي، بعد غياب دام لمدة 789 يوما خلال الفترة الماضية بشكل رسمي، وذلك بعد تسجيله هدف خلال مباراة طاجيكستان.

اقرأ أيضا.. أكرم توفيق يختار الأفضل في مركزه بـ الأهلي

وتابعت الصحيفة إن فراس البريكان وصل إلى الهدف رقم 7 مع الأخضر في كافة المسابقات، بعد تسجيله هدف في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم، علما أن لاعب النادي الأهلي السعودي، غاب عن التسجيل مع الأخضر منذ تسجيله في مباراة عمان يوم 27 من شهر يناير عام 2022، بتسجيله هدف أمام عمان خلال الفترة الماضية.