البلوي يكشف سبب تدهور نتائج اتحاد جدة قبل مواجهة الأهلي

كشف الرئيس الأسبق لنادي الاتحاد السعودي، منصور البلوي، سبب تدهور نتائج العميد قبل مباراته المرتقبة ضد الأهلي المصري ببطولة كأس العالم للأندية.

ونقلت صحيفة “المواطن” السعودية، تصريحات الرئيس الأسبق لنادي الاتحاد السعودي، منصور البلوي، لإذاعة FM العربية، والتي قال فيها: “إعداد معسكر الطائف هو سبب تدهور الاتحاد هذا الموسم، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم يلعبون غير جاهزين”.

وتابع : “المفترض ألا يخرج نونو سانتو ويصرح بأنه لا يريد لاعبًا في الفريق، هذا ليس حقه، لأنه لا يعطي بذلك الفرصة للإدارة من أجل تسويق عقده”.

وأكمل الرئيس الذهبي للنمور: “بعد رؤيتي لمخاطرة نونو سانتو في معسكر الطائف؛ قلت لإدارة نادي الاتحاد، بعد الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي؛ ستبدأ الإصابات في صفوف الفريق”.

وأعلنت إدارة نادي الاتحاد السعودي، برئاسة أنمار الحائلي، يوم 7 أنوفمبر الماضي، إقالة المدرب البرتغالي نونو سانتو، من منصبه، وتعيين مساعد المدرب، حسن خليفة، كمدرب للفريق، بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب جديد.

وخاض العميد 17 مباراة هذا الموسم تحت قيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو، حقق الفوز في 10 وتعادل في 3، وخسر 4، و وترك سانتو العميد حامل لقب الدوري السعودي، وهو يتواجد في المركز السادس بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 21 نقطة بفارق 11 نقطة عن الهلال المتصدر.

يشار إلى أن المدرب البرتغالي نونو سانتو، نجح في قيادة نادي اتحاد جدة للمشاركة في السنخة المقبلة من كأس العالم للأندية بصفته بطلا للدوري السعودي.