التشكيل المتوقع لمباراة توتنهام ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

تعرف على موعد مباراة توتنهام ضد مانشستر يونايتد، التي تُقام ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين للدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الحالي 2022-2023، والقنوات الناقلة لها.

يستقبل فريق توتنهام هوتسبير نظيره مانشستر يونايتد، يوم الخميس، على ملعبه بالعاصمة البريطانية، لندن، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز فريق مانشستر يونايتد على نظيره برايتون بركلات الترجيح بنتيجة 7-6، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، الأحد الماضي.

ويحتل نادي مانشستر يونايتد، المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 59 نقطة، ولديه مباراتين مؤجلتين، في المقابل يأتي النادي اللندني، في المركز الخامس برصيد 53 نقطة.

تُقام مباراة توتنهام ضد مانشستر يونايتد في الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الخميس الموافق 27 أبريل 2023.

تنطلق مباراة توتنهام ضد مانشستر يونايتد في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل توتنهام المتوقع لمواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: روميرو، إريك داير، باب سار، بريزيتش.

خط الوسط: بيدرو بورو، إيميل هويبيرج، أولفير سكيب.

خط الهجوم: ديان كولوسفيسكي، هاري كين، هيونج مين سون.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لمواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: دافيد دي خيا.

الدفاع: آرون وان بيساكا، فيكتور لينديلوف، لوك شاو، ديوجو دالوت.

الوسط: كاسيميرو، كريستيان إريكسن، برونو فيرنانديز.

الهجوم: أنتوني، أنتوني مارسيال، ماركوس راشفورد.