التشكيل المتوقع لمنتخب المغرب أمام إسبانيا في ثمن نهائي كأس العالم 2022

يستعرض لكم موقع “كورة زووم” التشكيل المتوقع لمباراة المغرب أمام إسبانيا، ضمن منافسات ثمن النهائي لبطولة كأس العالم 2022.

وصعد المنتخب المغربي إلى دور ثمن النهائي متصدراً المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم 2022 برصيد 7 نقاط رفقة المنتخب الكرواتي بعد تحقيق الفوز في مباراتين على من 3 لقاءات وتعادل في مباراة واحدة.

وحسم الماتادور الإسباني تأهله لهذا الدور بعدما احتل المرتبة الثانية برصيد 4 نقاط محتلاً وصافة المجموعة الخامسة خلف المنتخب الياباني الذي اعتلى صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط عقب تحقيقه الانتصار في مباراة واحدة وتعادل في مثلها وخسر لقاء أيضاً.

موعد مباراة المغرب ضد إسبانيا

ومن المقرر أن تبدأ مباراة المنتخب المغربي الذي يقوده وليد الركراكي أمام نظيره إسبانيا بقيادة لويس إنريكي، في دور ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022، يوم الثلاثاء الموافق السادس من شهر ديسمبر الجاري.

وستنطلق صافرة بداية مباراة الأسود الأطلسي أمام الماتادور، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة بتوقيت أبوظبي.

تشكيل المغرب المتوقع أمام إسبانيا

ومن المتوقع أن يتكون تشكيل أسود الأطلس أمام نظيره الماتادور كالأتي :

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: نصير مزراوي، رومان سايس، نايف أكرد، أشرف حكيمي

خط الوسط: سليم أملاح، سفيان أمرابط، عز الدين أوناحي

خط الهجوم: زكرياء أبوخلال، يوسف النصيري، حكيم زياش

وتبث مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الإسباني المقرر إقامتها على ستاد “المدينة التعليمية” ، في إطار منافسات دور الـ16 النهائي ببطولة كأس العالم عبر قناة “بي إن سبورتس” الرياضية القطرية