التشكيل المُتوقع للسعودية أمام الأرجنتين في كأس العالم 2022

تتشوق الجماهير العربية في الوقت الراهن إلى معرفة التشكيل المُتوقع للسعودية أمام الأرجنتين. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الأولى؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022. وخاصًة؛ أنه من المُرجح أن يقوم المدير الفني بإجراء بعض التعديلات عليه؛ بعد أن قَدم نتائج سلبية في اللقاءات الودية السابقة.

التشكيل المُتوقع للسعودية أمام الأرجنتين في كأس العالم 2022

يستعد المنتخب السعودي؛ لاقتناص أول ثلاثة نقاط له في المجموعة في مباراة الأرجنتين في كأس العالم. ويرغب هيرفي رينارد؛ المدير الفني الحالي للأخضر في إجراء بعض التغييرات والتعديلات على التشكيل الذي اَعتمد طوال اللقاءات الودية الماضية.

فضلًا عن وجود بعض الإصابات التي ضَربت صفوفه؛ قبل انطلاق مواجهة الأرجنتين. ومن المُرجح أن يبدأ بتشكيلة مكونة من العناصر التالية:

  • حراسة المرمى: محمد العويس.
  • خط الدفاع: سلطان الغنام، على البليهي، عبد الإله العامري، ياسر الشهراني.
  • في خط الوسط: رياض شراحيلي، سلمان الفرج، محمد كنو.
  • يقود خط الهجوم: هتان باهبري، فراس البريكان، سالم الدوسري.
التشكيل المُتوقع للسعودية
التشكيل المُتوقع للسعودية

أبرز الغيابات عن التشكيل المُتوقع للسعودية أمام الأرجنتين

يعاني المنتخب الأخضر من وجود نقص عددي؛ بسبب الإصابات التي ضَربت صفوفه خلال الساعات القليلة الماضية. من بينهم اللاعب حسان التمبكتي، الذي اَكتفى بإجراء التدريبات اليوم برفقة الجهاز الطبي، ولم يشارك في التدريبات الجماعية.

موعد مباراة السعودية والأرجنتين في مونديال قطر

يترقب عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة في كل مكان؛ انطلاق المواجهة النارية التي سوف تجمع بين المنتخب الأخضر ومنتخب التانغو. والتي سوف تبدأ يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 22 من شهر نوفمبر الجاري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • 12:00 مساءًا؛ بتوقيت القاهرة والسودان.
  • 1:00 مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر.
  • 2:00 مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة الأخضر والتانغو في المونديال

سوف يتم نقل كافة أحداث مباراة السعودية والأرجنتين فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وقنوات الكأس الرياضية القطرية.