التفاصيل الكاملة لوقف برنامج شوبير عبر أون تايم سبورتس

أعلن مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن وقف برنامج أحمد شوبير عبر قناة أون تايم سبورتس.

وحسب بيان الشركة المتحدة، فإن الإعلامي أحمد شوبير خالف القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاص بالشلاكة، وهو ما اعتبرته أمرًا غير مقبول.
وأعلنت الشركة المتحدة في بيان رسمي جاء نصه كالتالي..

“”قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع وقف البرنامج الذي يقدمه الأستاذ/أحمد شوبير، ووفقاً للتعاقد الإعلامي معه فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فروًا”.

وأضاف: “حيث إن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، فالشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها”.

وتابع: “وأكد مجلس إدارة الشركة المتحدة أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصاً على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق”.

واختتم بيان الشركة المتحدة: “وتؤكد الشركة المتحدة حرصها على أن تقدم كوادرها إعلام مهني يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها”.

وشهدت الأيام القليلة الماضية هجومًا حادًا على الإعلامي أحمد شوبير؛ وذلك بعد اتهامه في إيذاء أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت الأسبق، والذي وافته المنية السبت الماضي بعد تعرضه لأزمة قلبية ودخوله في أزمة قلبية.