الجزيري يشكو الزمالك بسبب مستحقاته رسميًا

فجرت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن تقدم الدولي التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بشكوى رسمية ضد القلعة البيضاء.

وتأتي شكوى الجزيري ضد نادي الزمالك نظير عدم الحصول على مستحقاته المتأخرة لدى النادي خلال الفترة الأخيرة، رغم الحصول على أكثر من إذن بالحصول عليها كاملًة قبل انطلاق فترة الإعداد.

وأشارت التقارير إلى أن الجزيري تقدم بشكوى ضد الزمالك في الاتحاد المصري لكرة القدم ضد الفارس الأبيض نظرًا لعدم الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي من الموسم الماضي، وأيضا بسبب عدم صرف المستحقات.

وأوضحت تلك الأنباء أن الجزيري تواصل في الساعات الماضية مع أحمد فؤاد الوطن المدير المالي لنادي الزمالك، حيث فؤجي برد نجل الأخير وهو الأمر الذي أغضب اللاعب بشكل كامل.

وهدد الجزيري مسؤولي الزمالك برفع الأمر إلى الفيفا في حالة عدم صرف مستحقاته المتأخرة خلال 15 يوم من تاريخه.

قائمة الزمالك في الموسم الجديد

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحى – محمد نديم.

الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثى – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمود علاء – حاتم سكر – محمد طارق – أحمد فتوح – مصطفى الزنارى – حمدى علاء.

فى الوسط: محمود شيكابالا – أحمد زيزو – محمد أشرف روقا – يوسف أوباما – سيد نيمار – أحمد ايشو – إبراهيما نداى – نبيل عماد دونجا – عمرو السيسى – أحمد زكى، محمد حسام بيسو.

فى الهجوم: سيف الدين الجزيرى – ناصر منسى – علي ياسر.