الحارس الشخصي لـ ميسي يثير الجدل في كأس موسم الرياض.. فيديو

خطف الحارس الشخصي للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد إنتر ميامي الأمريكي، أنظار الجماهير خلال أولى مباريات كأس موسم الرياض.

وخسر رفاق ليونيل ميسي 3-4 أمام الهلال السعودي، يوم الإثنين، في أولى مباريات كأس موسم الرياض الودية التي تقام في العاصمة السعودية، بينما تنتظرهم مواجهة ثانية (الخميس) ضد النصر السعودي بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

أقرأ أيضًا.. حقيقة نقل نهائي دوري أبطال أوروبا من ملعب ويمبلي بسبب العنف

حارس ميسي يخطف الأنظار في كأس موسم الرياض

وأظهر فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي الطريقة التي يحمي بها حارس ليونيل ميسي الشخصي اللاعب في رحلته للمملكة العربية السعودية، وأن تلك الحماية تتواصل حتى خلال خوضه المباريات.

وشوهد ياسين شويكو، الحارس الشخصي لميسي، وهو يركض للخلف بمحازاة خط التماس إذا ما رجع ميسي للدفاع أثناء المباراة، ثم يندفع للأمام إذا ما تقدم ميسي للهجوم، وكأنه يتحسب لأي هجوم قد يحدث عليه في أي وقت من أجل التدخل بسرعة وحمايته، في أمر بدا غريباً للغاية مع لاعب كرة قدم.

وانتشرت فيما سبق العديد من الفيديوهات لميسي مع حارسه الشخصي، الذي يتواجد معه على مدار المباريات وبعدها، وهو يدافع عنه ضد المندفعين من الجماهير الراغبين في التقاط الصور معه وتوقيع الأوتوغرافات.

التصرف الغريب من حارس ميسي أثار دهشة رجال الأمن الواقفين في أرض ملعب “المملكة أرينا” الذي استضاف اللقاء، حيث ظلوا ينظرون له وهو يركض مندهشين مما يفعل.

يذكر أن شويكو مرتبط بميسي منذ قدوم اللاعب إلى الولايات المتحدة الأمريكية وانضمامه إلى إنتر ميامي، ويلازم كظله، وهو جندي سابق في البحرية الأمريكية وخدم في العراق وأفغانستان.