الزمالك أمام البنك الأهلي.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة البنك الأهلي، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الفارس الأبيض للثأر من البنك الأهلي، بعد الهزيمة الأخيرة أمام الفريق نفسه بثلاثة نظيفة، في دور الستة عشر من بطولة كأس الرابطة.

يحتل الزمالك المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 33 نقطة جمعهم من 21 مباراة، بعدما حقق 9 انتصارات وتعادل في 6 مباريات وخسر مثلهم.

بينما يأتي البنك الأهلي في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري، جمعهم من 22 مباراة، بعدما حقق 3 انتصارات، وتعادل في 8 مباريات وخسر 11 لقاء.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي المقبلة في الدوري

تقام مباراة الزمالك والبنك الأهلي، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، يوم الأحد الموافق 9 أبريل 2023.

تنطلق صافرة مباراة الزمالك أمام البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة التاسعة وربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة وربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشر وربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام البنك الأهلي في الدوري المصري

استقر الجهاز الفني المؤقت لنادي الزمالك بقيادة مدحت عبد الهادي على تشكيل الفريق لمواجهة البنك الأهلي في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ومن المنتظر أن يكون تشكيل الزمالك كما يلي:

حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: أحمد فتوح، محمود حمدي “الونش”، محمود شبانة، سيد عبد الله “نيمار”.

خط الوسط: نبيل عماد “دونجا”، أحمد بلحاج، سيف فاروق جعفر.

خط الهجوم: أحمد مصطفى “زيزو”، محمود عبد الرازق “شيكابالا”، ناصر منسي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري

تمتلك مجموعة قنوات أون تايم سبورتس الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2022/2023.

ومن المقرر أن تُذاع مباراة الأهلي أمام غزل المحلة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عبر قناة أون تايم سبورتس واحد، وتقدم القناة استديو تحليلي قبل وبعد المباراة، يضم نخبة من نجوم الكرة المصرية.