الزمالك ضد بيراميدز.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

يستعرض هذا التقرير موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الجولة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم والقنوات الناقلة للمباراة.

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفًا ثقيلًا على نظيره بيراميدز، في افتتاح مشوار الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

يسعى الزمالك خلال تلك المواجهة إلى مصالحة جماهيره، بعد الهزيمة التي تلقاها الأبيض أمام فريق أرتا سولار الجيبوتي في مستهل مشواره في الكونفدرالية.

ويدخل بيراميدز وصيف الدوري الموسم الماضي المباراة من أجل خطف نقاط المباراة الثلاثة. في مسعى من قبل الفريق السماوي إلى الظفر بالدوري المصري لأول مرة في تاريخه.

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري المصري

تُقام مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز، غدًا الخميس، الموافق 21 سبتمبر 2023 على ملعب الدفاع الجوي.

تنطلق مباراة الزمالك ضد بيراميدز في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري المصري

يمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري المصري، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الرياضية، الناقل الحصري للبطولات المحلية.

وتنقل قناة أون تايم سبورت 1 مباراة الزمالك ضد بيراميدز، في الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، في وجود استديو تحليلي يضم نخبة من نجوم الكرة المصرية.