الزمالك يتقدم بثنائية حمزة المثلوثي وسامسون أمام دريمز.. فيديو

تمكن اللاعب حمزة المثلوثي، من افتتاح التسجيل لصالح الزمالك في شباك دريمز الغاني في الدقيقة 12 من عمر المباراة، وأضاف اللاعب سامسون أكينيولا الهدف الثاني في الدقيقة 27 في إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وسجل المثلوثي هدف الزمالك في الدقيقة 12 من زمن اللقاء بعدما أرسل أحمد سيد زيزو الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وقابلها المثلوثي على القائم الثاني بتسديدة سكنت الشباك.

وجاء هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 27 من زمن اللقاء بعدما سدد سامسون أكينيولا الكرة من داخل منطقة الجزاء لتمر أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

أقرأ أيضًا.. ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

ويسعى الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل التأهل إلى نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، سواء بالتعادل الإيجابي أو الفوز بأي نتيجة، بينما يحتاج فريق دريمز الغاني للفوز بأي نتيجة من أجل حسم تأهله إلى النهائي.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الزمالك ضد دريمز الغاني يوم الأحد الماضي في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ودخل الزمالك مواجهة دريمز بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

الدفاع: أحمد فتوح، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، عمر جابر.

وسط الملعب: نبيل عماد دونجا، زياد كمال، مصطفى شلبي، أحمد مصطفى “زيزو”.

الهجوم: سيف الدين الجزيري، سامسون أكينيولا.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من عبد الرحمن نفاد، وياسر حمد، ومصطفى الزناري، ومحمد شحاتة، وأحمد حمدي، ومحمد عاطف، وترافيس موتيابا، وسيد عبد الله “نيمار”، وناصر منسي.