الزمالك يقترب من حسم صفقة كبرى في الميركاتو الشتوي

بات نادي الزمالك، قريبًا من حسم صفقة التعاقد مع ناصر منسي مهاجم فريق البنك الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويأتي اقتراب الزمالك من حسم صفقة ناصر منسي بعد تقارب وجهات النظر بين الناديين خلال الساعات الماضية، مما جعل اللاعب قريبًا من الانضمام إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

الزمالك يقترب من حسم صفقة ناصر منسي

أكد مصدر من نادي البنك الأهلي في تصريحات لوسائل الإعلام أن هناك تقارب في وجهات النظر حدث مع إدارة الزمالك خلال الساعات الماضية بخصوص انتقال ناصر منسي.

وأوضح: “من الممكن أن يتم حسم الصفقة بعد الاتفاق على المبلغ المالي، ودخول بعض اللاعبين الشباب ضمن الصفقة على سبيل الاعارة”.

وأردف: “يتبقى بعض الاتفاقات النهائية الخاصة بالصفقة، ومن المقرر أن يتم اتخاذ القرار النهائي في الساعات القادمة”.

وشدد: “اللاعب لديه الرغبة في اللعب للزمالك”.

وأنهى: “السبب الرئيسي في التقارب بين وجهات النظر العلاقة الجيدة بين الناديين والذي تم في أكثر من صفقة في الفترة الأخيرة منذ صعود البنك الأهلي للدوري الممتاز”.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري

من جهة أخرى، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره فيوتشر في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويسعى الزمالك لمصالحة جماهيره الغاضبة من نتائج الفريق خلال الفترة الماضية، ومحاولة تحقيق أول فوز للفريق الأبيض خلال العام الجد.

ويلاقي الزمالك نظيره فيوتشر يوم الأحد المقبل الموافق 29 يناير 2023 على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الزمالك أمام فيوتشر في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات.