الزمالك يقترب من حسم صفقة مدوية والأهلي يزاحم الأبيض

كشف نادي وفاق سطيف الجزائري، عن آخر مفاوضات الزمالك من أجل التعاقد مع أحمد قندوسي لاعب وسط الفريق الجزائري خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان المتحدث الرسمي لنادي وفاق سطيف، خلف محمد، قد أكد في وقت سابق خلال تصريحات متلفزة على رغبة الزمالك في استعارة القندوسي حتى نهاية الموسم مع بند أحقية شراء.

تطورات مفاوضات الزمالك لضم أحمد قندوسي

وأفصح فهد حلقاية، عضو مجلس إدارة نادي وفاق سطيف، عن آخر تطورات مفاوضات الزمالك لضم اللاعب أحمد قندوسي خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وأكد عضو مجلس إدارة نادي وفاق سطيف أن اللاعب يرغب في الانتقال إلى الدوري المصري.

وشدد أن هناك عرضًا رسميًا من الزمالك، لكن المقابل المادي غير مرض تمامًا بالنسبة لنا كمجلس إدارة وفاق سطيف.

وأشار إلى أن هناك عرض من مولودية الجزائر مقابل مليون و200 ألف دولار مع نسبة 40% من بيع القندوسي في المستقبل، لكن اللاعب أكد في تصريحات رسمية بأنه لن يلعب في الدوري سوى لفريق وفاق سطيف.

وأردف: “عرض الزمالك هو إعارة فقط حتى نهاية الموسم مقابل 350 ألف دولار، فارق كبير بالإضافة أننا نحتاج إلى بيع اللاعب نهائيًا”.

وأفاد: “وفاق سطيف يعاني من أزمة مادية كبيرة ونريد بيع اللاعب قبل نهاية شهر يناير مع إضافة بند بنسبة للبيع في المستقبل 15% لخارج الجزائر، نريد أن تنتعش خزائننا ببعض الأموال، لن ننتظر حتى نهاية الموسم”.

وزاد: “ننتظر عرضًا خارجيًا بنفس القيمة المعروضة علينا من مولودية الجزائر، إذا لم يأت سنحاول إقناع اللاعب بعرض مولودية الجزائر”.

وحول وجود اهتمام من الأهلي باللاعب في أي فترة سابقة، رد حلقاية، بالقول: “لا لم يحدث أي تفاوض رسمي، لكن الزمالك عرضه هو ضم القندوسي على سبيل الإعارة بمقابل 350 ألف دولار للنادي وراتب اللاعب حتى نهاية الموسم بنفس القيمة أي 700 ألف دولار”.