الزمالك ينهي ملف المدير الفني بالتعاقد مع البرتغالي جوميز

نجحت إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، في إنهاء ملف المدير الفني، بالتعاقد مع البرتغالي جوزيه جوميز، المدرب السابق لنادي أهلي جدة السعودي.

ووقعت إدارة نادي الزمالك رسميًا مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، عقود قيادة الفارس الأبيض، لمدة موسم ونصف الموسم، خلفا لنظيره المصري معتمد جمال.

على جانب آخر، أعلنت تقارير صحفية مصرية عن اقتراب نادي الزمالك من التعاقد مع أيمن حسين مهاجم منتخب العراق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وبحسب التقارير فإن المفاوضات مكثفة في الوقت الحالي، إذْ يرحّب اللاعب للغاية بالصفقة، لكنه يطلب الحصول على 500 ألف دولار كراتب سنوي، وهو ما يسعى الزمالك لتخفيضه.

وسجل أيمن حسين ستة أهداف في كأس الأمم الآسيوية المقامة الآن في قطر، وهو هداف البطولة التي غادرها منتخب بلاده أمس بالخسارة أمام الأردن.

اقرأ أيضا.. أزمة بين مبابي ومدرب باريس سان جيرمان.. تفاصيل مفاجأة

في السياق ذاته، اقترب اللاعب عبدالله السعيد نجم بيراميدز من الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ووفقًا للتقارير، سوف يدفع الزمالك ما يقرب من 10 ملايين جنيه مصري (300 ألف دولار أمريكي) لنادي بيراميدز لإتمام الصفقة في يناير الجاري، بدلًا من ضمه في الصيف المقبل مجانًا.

يُذكر أن نادي الزمالك نجح مؤخرًا في إنهاء أزمة منعه من القيد، بعد إنهاء كل قضايا النادي التي صدرت فيها أحكام قضائية في الاتحاد الدولي لكرة القدم.