السر وراء طرد سالم الدوسري في ودية السعودية ضد فلسطين

كشف تقرير إعلامي سعودي عن السر وراء طرد سالم الدوسري لاعب منتخب السعودية الأول لكرة القدم، أمام فلسطين في المباراة الودية، التي جرت مساء أمس الثلاثاء، استعدادًا لبطولة كأس آسيا 2023.

وحصل اللاعب سالم الدوسري، على بطاقة حمراء عند الدقيقة “52” من عمر ودية الأخضر ضد فلسطين، وهو الأول في تاريخه رفقة الأخضر خلال 66 مواجهة سواء ودية أو رسمية التي أحرز فيها 20 هدفًا، فيما سبق أن حصل على 10 بطاقات صفراء.

وأوضح مراسل برنامج “في المرمى”، السر وراء طرد سالم الدوسري، للمرة الأولى في تاريخ مشواره مع المنتخب السعودي، قائلًا إن نجم فريق الهلال تلقى بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 52، بعد تدخل على لاعب فلسطين أثناء هجمة للفدائي، ورأى الحكم استحقاق الدوسري للطرد المباشر.

أقرأ أيضًا.. اوسيمين يقترب من دوري روشن السعودي.. تفاصيل مثيرة

ولعب الأخضر السعودي ضد هونج كونج، اليوم الأربعاء، في ختام مبارياته الودية استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس آسيا قطر 2023.

وانتصر منتخب السعودية، على نظيره منتخب هونغ كونغ بنتيجة هدفين دون رد، على ملعب نادي الوكرة القطري.

وافتتح عبدالرحمن غريب، أهداف المباراة لصالح منتخب السعودية من ركلة جزاء في الدقيقة 21، ثم أضاف فواز الصقور الهدف الثاني في الدقيقة 86.

وقاد المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، المنتخب السعودي لتحقيق انتصارين خلال الجولة الودية الحالية من إجمالي 3 مباريات، خاضها أمام لبنان بدف وحيد، سجله فراس البريكان، وتعادل أمام فلسطين سلبيا، قبل أن يحقق الفوز على حساب هونج كونج بنثائية نظيفة.

والجدير بالذكر أن منتخب السعودية يلعب ضد عمان في أولى جولات دور المجموعات في كأس آسيا، يوم الثلاثاء الموافق 16 يناير الجاري، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.