السر وراء غياب جروهي عن كلاسيكو اتحاد جدة والنصر

كشف تقرير صحفي سعودي عن السر وراء قرار الجهاز الفني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم، باستبعاد البرازيلي مارسيلو جروهي حارس المرمى، عن مواجهة النصر.

نقلا عن صحيفة الرياضية السعودية فقد قرر الجهاز الفني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم، استبعاد البرازيلي مارسيلو جروهي حارس المرمى، عن مواجهة النصر بسبب ارتفاع درجة الحرارة.

وتابع التقرير أن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مدرب النمور فضّل بالتفاهم مع الجهاز الطبي إبعاد جروهي عن قائمة الأسماء التي خاضت مواجهة النصر، إلى حين الاطمئنان على صحته.

وقرر مدرب نادي الاتحاد السعودي، الدفع بعبدالله المعيوف أساسيا من بداية المباراة، في الوقت الذي جلس فيه أسامة المرمش على مقاعد البدلاء.

وتغلب فريق الكرة الأول بنادي النصر، على مضيفه نادي الاتحاد بخمسة أهداف مقابل هدفين في إطار منافسات بطولة الدوري السعودي.

وحل النادي العاصمي ضيفًا ثقيلًا على نظيره نادي الاتحاد على ملعب “الجوهرة المشعة” بمدينة جدة ضمن مؤجلات الجولة الـ17 من بطولة الدوري السعودي.

وانطلقت مواجهة النصر أمام الاتحاد، في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعاشرة بتوقيت الإمارات.