الشباب السعودي يعلن تشكيلته لمواجهة روما الإيطالي في اليوبيل الماسي

كشف نادي الشباب، الناشط بدوري روشن السعودي للمحترفين، عن تشكيله لمواجهة روما الإيطالي اليوم الأربعاء في مباراة اليوبيل الماسي.

وجاء تشكيل النادي العاصمي، لمواجهة الجيالوروسي، كالتالي: محمد العبسي، متعب الحربي،إياغو سانتوس، نادر الشراري، حمد اليامي، عوستافو كويلار، حسين القحطاني، ماجد كنبه، هتان باهبري، نواف الصعدي، يانيك كاراسكو.

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، قد أعلن مؤخرا عن إقامة مباراة في موسم الرياض بين الشباب وروما الإيطالي، ونشر عبر حسابه على منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي تغريدة جاء فيها:”جمهور نادي الشباب، شيخ الأندية، في موسم الرياض هناك احتفالية باليوبيل الماسي للنادي، بمباراة مع نادي روما الإيطالي، بالتوفيق إن شاء الله”.

وكانت إدارة الشباب قد خاطبت نظيرتها بالهلال، في وقت سابق، لطلب مشاركة اللاعبين الثلاثة: “مالكوم – ميتروفيتش – سلمان الفرج”، بهدف استفادة الفريق من خبراتهم في مواجهة فريق كبير مثل روما.

أقرأ أيضا” __المتأهلون إلى ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2023 والمودعون

ويلعب الشباب ضد روما الإيطالي، احتفالا باليوبيل الماسي لـ”الليوث”، وتقام المباراة يوم 24 يناير الجاري على ملعب الأول بارك في الرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض.

ويأتي طلب نادي الشباب استعارة لاعبي الهلال بسبب النقص الحاد في صفوف الفريق بسبب مشاركة العديد من لاعبيه مع منتخبات بلادهم في كأس أمم إفريقيا وأمم آسيا، فضلا عن بعض الإصابات.