الشباب السعودي يقترب من نجم أتلتيكو مدريد

أعلنت تقارير صحفية سعودية، اقتراب نادي الشباب الناشط بدوري روشن، من التعاقد مع الإسباني خورخي ميروديو “كوكي”، لاعب فريق أتلتيكو مدريد لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وذكرت صحيفة “الاقتصادية” السعودية، إن نادي الشباب اقترب من التعاقد مع الإسباني خورخي ميروديو “كوكي”، بعد أن قطع شوطا طويلا في المفاوضات. مع الروخي بلانكوس

وبحسب موقع “ترانسفير ماركت” المختص بانتقالات اللاعبين وقيمهم السوقية، فإن القيمة السوقية للاعب الإسباني كوكي، تبلغ 16 مليون يورو (64.6 مليون ريال) في حين ينتهي عقده مع النادي المدريدي، في 30 يونيو 2024.

ولعب الإسباني خورخي ميروديو “كوكي”، مع أتلتيكو مدريد الإسباني، هذا الموسم 12 مباراة في الدوري الإسباني، تحصل من خلالها على أربع بطاقات صفراء في حين مرر تمريرتين حاسمتين، بينما خاض أربع مباريات في دوري أبطال أوروبا.

بات نادي الشباب السعودي مهددًا بخسارة جهود أحد لاعبيه في الفترة المقبلة، بعد اقتراب رحيله في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة “يناير 2023”.

ورفض حسين القحطاني، لاعب وسط فريق الشباب، عرض التجديد الذي قدمته له إدارة ناديه، واشترط مضاعفة قيمته من أجل التوقيع عليه.

وأمهل حسين القحطاني الإدارة الشبابية، مدة 21 يوما، إلى يناير المقبل، من أجل تلبية مطالبه، وإلا سيبدأ الاستماع لأي عرض آخر يصله.

ويرتبط القحطاني مع الشباب بعقد، يمتد حتى نهاية الموسم الجاري، ويحق له في يناير التوقيع لأي ناد آخر دون الرجوع إلى إدارة الشباب.