الشباب السعودي يكشف حقيقة مفاوضاته مع كولر مدرب الأهلي

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الشباب السعودي حقيقة الأنباء المتداولة، حول رغبة النادي في التعاقد مع المدرب السويسري، مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي المصري.

وشهدت الساعات الماضية تداول الكثير من الأنباء حول دخول مسؤولي نادي الشباب السعودي مع وكيل أعمال السويسري مارسيل كولر، لقيادة الفريق السعودي في الفترة المقبلة.

ويتولى قيادة الشباب في الوقت الحالي، المدرب الأرجنتيني خوان بروان، بشكل مؤقت خلفًا للمدرب الهولندي مارسيل كايزر الذي تمت إقالته لسوء النتائج.

وأكد مصدر داخل الشباب في تصريحات صحفية أن النادي السعودي لم يُقدم أي عروض للمدرب السويسري مارسيل كولر.

وأوضح المصدر أن كولر مجرد خيار من 3 مدربين مرشحين لتدريب الشباب خلفًا للمدرب الهولندي كايزر الذي رحل عن النادي السعودي لسوء النتائج.

ويمنح تعاقد الأهلي مع كولر للمدرب السويسري حق الرحيل في الموسم المقبل مقابل دفع مليون يورو.

مارسيل كولر هو مدرب سويسري يشغل منصب مدرب فريق الأهلي المصري. يعتبر كولر واحدًا من أبرز المدربين في عالم كرة القدم ولديه سجل حافل بالإنجازات والنجاحات.

تجربة كولر مع النادي الأهلي المصري بدأت في عام 2022، عندما تم تعيينه كمدرب للفريق، ومُنذ ذلك الحين ظهر بشكل أكثر من رائع مع المارد الأحمر.

تحت إشراف كولر، حقق الأهلي العديد من الانتصارات المهمة كما نال أكثر من لقب بحصوله على (5 ألقاب)، وهي الدوري المصري 2022/2023، وكأس مصر 2021/2022، وكأس السوبر المصري “مرتين” ودوري أبطال إفريقيا 2023.