الشباب السعودي يهدد بقاء زيزو مع الزمالك

دخل نادي الشباب السعودي في مفاوضات مع إدارة نادي الزمالك للحصول على خدمات اللاعب أحمد السيد زيزو جناح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وارتبط زيزو بشدة في الأيام الماضية بالانتقال إلى أحد الأندية السعودية عقب تألقه مع نادي الزمالك في المواسم الأخيرة واخرها في البطولة العربية التي أقيمت في المملة العربية السعودية.

وطالب زيزو في الساعات الماضية نادي الزمالك بالحصول على مستحقاته المتأخرة حتى لا يضطر إلى اللجوء للاتحاد المصري لكرة القدم ومن ثم نظيره الدولي “فيفا” من فسخ التعاقد.

وعلم “كورة زووم” أن نادي الزمالك بدأ لاستفسار من الزمالك عن موقفه من الحصول على خدمات اللاعب أحمد سيد زيزو.

وشدد زيزو لمسؤولي نادي الزمالك أنه لن يرحل عن صفوف القلعة البيضاء إلا أن عن طريق الأخير في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرفض في الوقت الحالي نادي الزمالك أي عروض لرحيل أحمد سيد زيزو عن الفريق خلال الفترة الحالية. حتى لا يتسبب هذا الأمر في حالة من الغضب الجماهيري.

وبحسب ما أكدته قنوات “الكأس” القطرية فإن إدارة الشباب السعودي ستقدم عرضًا رسميًا إلى نادي الزمالك من أجل التعاقد مع زيزو في الصيف الحالي وذلك بعد التواصل مع والد اللاعب .

قائمة الزمالك في الموسم الجديد :

حراسة المرمى: محمد صبحي – محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمد طارق – حسام عبد المجيد – محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمود شبانة – محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – أحمد زكي – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح – حاتم سكر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – عمرو السيسي – محمد أشرف روقا – حمدي علاء – يوسف إبراهيم أوباما – محمد حسام بيسو – أحمد زيزو – محمود عبد الرازق شيكابالا – سيد عبد الله نيمار – مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – إبراهيما نداي – سامسون أكينيولا.