الشباب يطلب استعارة 3 لاعبين من الهلال أمام روما الإيطالي.. رد صادم

كشفت تقارير إعلامية عن موقف إدارة نادي الهلال على نظيرتها في الشباب، حول مشاركة ثلاثي الأزرق العاصمي بمباراة الليوث ضد روما الإيطالي الودية.

وكانت إدارة الشباب قد خاطبت نظيرتها بالهلال، في وقت سابق، لطلب مشاركة اللاعبين الثلاثة: “مالكوم – ميتروفيتش – سلمان الفرج”، بهدف استفادة الفريق من خبراتهم في مواجهة فريق كبير مثل روما.

ويلعب الشباب ضد روما الإيطالي، احتفالا باليوبيل الماسي لـ”الليوث”، وتقام المباراة يوم 24 يناير الجاري على ملعب الأول بارك في الرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض.

ويأتي طلب نادي الشباب استعارة لاعبي الهلال بسبب النقص الحاد في صفوف الفريق بسبب مشاركة العديد من لاعبيه مع منتخبات بلادهم في كأس أمم إفريقيا وأمم آسيا، فضلا عن بعض الإصابات.

موقف الهلال من طلب نادي الشباب

وقال الإعلامي الرياضي عبدالرحمن العامر، في تصريحات تليفزيونية: “فقط للمعلومية لجميع الجماهير، بحسب مصادرنا، الهلال رفض السماح لمالكوم وميتروفيتش و سلمان الفرج في المشاركة بمباراة الشباب ضد روما الإيطالي”.

وأوضح العامر، أن السبب وراء رفض الهلال هو أن الفريق يلعب مباراة ودية بنفس اليوم، ويريد أن يستعين بالثلاثي في المباراة الودية، ويرغب الفريق في الحفاظ على مصالحه، مما أثار ردود فعل غاضبة بين الجماهير السعودية.