الغندور يوجه صدمة كبرى لجماهير الزمالك بسبب الصفقات

وجه الإعلامي خالد الغندور نجم الكرة المصرية السابق صدمة قوية إلى جماهير نادي الزمالك بخصوص الصفقات الجديدة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب خالد الغندور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”:” كلام فى سرك الزمالك مش هيجيب أي صفقة جديدة هذا الصيف”.

ويعاني الزمالك في الفترة الحالية من أزمة مالية طاحنة نتيجة الحجز على أرصدته في البنوك كما تم معاقبته أيضًا بإيقاف القيد بسبب عدم سداد المستحقات المتأخرة لصالح نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وعلى سياق متصر استقر الجهاز الفني بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بدء فترة الإعداد للموسم الجديد في الأول من سبتمبر المقبل.

ومنح المدرب الكولومبي راحة سلبية للاعبي الزمالك عقب مشاركة الفريق في البطولة العربية التي أقيمت بالسعودية قبل بداية فترة الإعداد مطلع الشهر المقبل.

وقرر أوسوريو السفر إلى بلاده من أجل قضاء الإجازة السنوية يوم الأثنين المقبل على أن قبل 48 ساعة من معسكر الإعداد للفارس الأبيض.

وجاءت قائمة الزمالك في الموسم الجديد كالتالي :

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحى – محمد نديم.

الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثى – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمود علاء – حاتم سكر – محمد طارق – أحمد فتوح – مصطفى الزنارى – حمدى علاء.

فى الوسط: محمود شيكابالا – أحمد زيزو – محمد أشرف روقا – يوسف أوباما – سيد نيمار – أحمد ايشو – إبراهيما نداى – نبيل عماد دونجا – عمرو السيسى – أحمد زكى، محمد حسام بيسو.

فى الهجوم: سيف الدين الجزيرى – ناصر منسى – علي ياسر- سامسون.