الفيحاء السعودي يحتفل بالتأهل لثمن نهائي آسيا لأول مرة في تاريخه

احتفل نادي الفيحاء السعودي، اليوم الثلاثاء، بتأهله للدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال اسيا موسم 2023-2024، بشكل رسمي وذلك لآول مرة في تاريخه.

وحجز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، مقعدًا في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، في مشاركته الأولى في تاريخه، حيث نشر رسالة عبر حسابه الرسمي على منصة (إكس)، جاءت على النحو التالي.. “هيا بنا إلى دور الـ16 يا فهود”.

وتمكن نادي الفيحاء السعودي، إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، ضمن أفضل 3 أندية في المركز الثاني عن منطقة الغرب، بعد احتلال وصافة المجموعة الأولى، برصيد 9 نقاط من 6 مباريات.

ونجح الدحيل القطري في التغلب على مضيفه بيرسبوليس الإيراني بنتيجة (2-1)، في المجموعة الخامسة، وهو ماقاد نادي الفيحاء السعودي للتأهل للدور ثمن نهائي الآسيوية، مستغلًا إقصاء بيرسبوليس.

وعبر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء السعودي، إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، برفقة أندية روشن السعودي، الاتحاد والهلال والنصر، المتصدرين للمجموعات الثالثة والرابعة والخامسة.

يشارإلى أن فعاليات قرعة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا (2023-2024)، في 21 ديسمبر الجاري، في العاصمة الماليزية كوالالمبور.