الكشف عن حكم مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي بكأس العالم للأندية

يستهل نادي اتحاد جدة السعودي مشواره في النسخة العشرين من بطولة كأس العالم للأندية، بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في المباراة الافتتاحية.

وكشف تقرير صحفي سعودي، عن حكم مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، اتي ستقام بعد غد الثلاثاء.

وبحسب صحيفة “الميدان الرياضي” السعودية، فإن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” استقر على تعيين طاقم تحكيم نسائي لمباراة الاتحاد ضد أوكلاند سيتي النيوزلندي، في افتتاح كأس العالم للأندية 2023.

واختار فيفا، طاقم تحكيم نسائي للقاء الافتتاح بين الاتحاد وأوكلاند سيتي بقيادة الأمريكية “توري بينسو”، وتم تعيين طاقم بولندي لتقنية VAR مكون من توماس بوليستيكفيتش، سيمون مارسينياك، كوياتكوفسكي وأدم كوبسياك.

وتنطلق منافسات كأس العالم للأندية في الفترة ما بين 12 ديسمبر الحالي وحتى 22 من الشهر نفسه فى السعودية، وتشهد مشاركة النادي الأهلي ممثلا عن مصر وقارة أفريقيا.

وحصل الاتحاد السعودي، على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بقيد اللاعب الشاب سويلم المنهالي، بدلا من لويس فيليبي مدافع الفريق المصاب.

وأظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب البرازيلي لويز فيليبي، حاجته للعلاج والراحة لمدة 6 أسابيع، وبهذا سيفتقد النادي الغربي جهود لاعبه البرازيلي لويز فيليبي خلال كأس العالم للأندية كاملًا، كما سيغيب عن مباراتي الرائد والنصر في الدوري، بالإضافة إلى مواجهة الفيصلي في كأس الملك.