الكشف عن دور رئيس الاتحاد الأسبق في رحيل نونو سانتو

كشف الرئيس الأسبق لنادي الاتحاد السعودي، منصور البلوي، عن دوره البارز في رحيل المدرب البرتغالي نونو سانتو، عن النادي الغربي، خلال الفترة الماضية.

وقال الرئيس الأسبق لنادي الاتحاد السعودي، منصور البلوي، في تصريحات لبرنامج “دورينا غير”: “اتحاد جدة السعودي إذا ظهر في مستواه لا أخاف عليه، ولكن أعتقد المنافسة خلال هذا الموسم على لقب دوري روشن بين الهلال والنصر”.

وواصل :” لقد تحدثت مع أنمار الحائلي، من أجل رحيل المدرب البرتغالي نونو سانتو، وأخبرته بضرورة البحث عن مدرب آخر”.

وأتم منصور البلوي، تصريحاته قائلا :” الاتحاد سيتوج بكأس الملك خلال هذا الموسم، والعميد أقرب من الفوز بلقب دوري أبطال آسيا”.

وأعلنت إدارة نادي الاتحاد السعودي، برئاسة أنمار الحائلي، يوم 7 أنوفمبر الماضي، إقالة المدرب البرتغالي نونو سانتو، من منصبه، وتعيين مساعد المدرب، حسن خليفة، كمدرب للفريق، بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب جديد.

وخاض العميد 17 مباراة هذا الموسم تحت قيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو، حقق الفوز في 10 وتعادل في 3، وخسر 4، و وترك سانتو العميد حامل لقب الدوري السعودي، وهو يتواجد في المركز السادس بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 21 نقطة بفارق 11 نقطة عن الهلال المتصدر.

يشار إلى أن المدرب البرتغالي نونو سانتو، نجح في قيادة نادي اتحاد جدة للمشاركة في النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية بصفته بطلا للدوري السعودي.