الكشف عن صفقات الأهلي في الميركاتو الشتوي بفرمان كولر

حدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي احتياجاته لتدعيم صفوف المارد الأحمر قبل انطلاق منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

ويطمح النادي الأهلي للتوقيع مع عدد من الصفقات القوية لتعزيز جدران القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية القادمة قبل المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا ومونديال الأندية.

وطلب مارسيل كولر التوقيع مع 4 لاعبين جٌدد في فترة الانتقالات الشتوية القادم لتعزيز صفوف المارد الأحمر قبل خوض معتكر كأس العالم الذي سيقام في دولة المغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.

واستقر كولر على احتياجاته في الشتاء القادم حيث طلب التعاقد مع مدافع ومهاجم وجناح أيسر ولاعب وسط يٌجيد اللعب في مركز رقم 8.

وقرر المدرب السويسري تأجيل فكرة التعاقد مع حارس جديد لنهاية الموسم في ظل عدم وجود حراس مميزين في الوقت الحالي ببطولة الدوري المصري ليتم التوقيع معه في الشتاء.

الأهلي يستعد لملاقاة سموحة في الدوري

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمواجهة القادمة أمام نادي سموحة السكندري ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام سموحة يوم الأحد الموافق 25 ديسمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مواجهات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري.