الكشف عن موقف لابورت والعقيدي من المشاركة في مباراة النصر ضد الأخدود بـ الدوري السعودي

اختتم فريق النصر استعداداته لمواجهة نظيره الأخدود ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023/2024.

وتقام مباراة النصر ضد الأخدود على ملعب الأول بارك في مدينة الرياض وذلك في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

وشهدت تدريبات النصر الختامية مشاركة الحارس نواف العقيدي بشكل طبيعي ليؤكد جاهزيته لخوض مواجهة الأخدود، وسيتواجد في القائمة بقرار من المدرب لويس كاسترو.

كما شهدت التدريبات مشاركة ساديو ماني بجانب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش وذلك بعد فراغ مشاركتهم مع منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، وهناك شكوك حول مشاركة ساديو ماني أساسيًا أمام الأخدود بسبب الإرهاق وسيحسم المدرب كاسترو قراره قبل ساعات من المواجهة.

بينما كانت الصدمة القوية في صفوف العالمي، غياب المدافع الإسباني إيمريك لابورت أمام الأخدود لعدم الجاهزية حيث لم يتعافى بشكل كامل من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية.

يحتل رفاق كريستيانو رونالدو المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 31 نقطة بينما يأتي الهلال في الصدارة برصيد 35 نقطة، ولكن موقعة الديربي المنتظرة بينهما مطلع شهر ديسمبر ستلعب دورًا كبيرًا في اشتعال المراكز، ففي حالة فوز الهلال سيوسع فارق الصدارة إلى 7 نقاط أما في حالة فوز النصر سيقلص النقاط إلى نقطة واحدة.