المصائب تتوالى على باريس سان جيرمان قبل لقاء بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

تلقى الجهاز الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، صدمة قوية قبل مواجهة الفريق أمام بايرن ميونخ الألماني في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

أعلن كريستوف جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، عن إصابة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وتأكد غيابه عن لقاء موناكو في الدوري الفرنسي.

هل يغيب ميسي عن لقاء باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ؟

ونقل راديو «مونت كارلو» الفرنسي تصريحات جالتييه، التي قال فيها: “سيغيب ليونيل ميسي، الذي أصيب بأوتار الركبة، عن مباراة موناكو، لكنه سيكون جاهزًا لمواجهة بايرن ميونخ يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا”.

كما أكد مدرب باريس سان جيرمان غياب كيليان مبابي، عن مباراة موناكو أيضًا، بعد الإصابة ضد مونبيلييه في الدوري، والتي انتهت بفوز العملاق الباريسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن لقاءات الجولة 21 من الدوري الفرنسي، كما أعلن جاهزية أشرف حكيمي لمباراة موناكو.

وحول مباراة بايرن ميونخ، قال: “كان هناك حديث عن عدم توفر مبابي لمدة ثلاثة أسابيع، هو يخضع للعلاج، وسنرى إمكانية تواجده في مباراة بايرن ميونخ لكن فرصته ضئيلة، صحة اللاعب تأتي أولا”.

وأردف: “نحن نعلم أهمية ليو في أسلوب لعبنا، مع غيابه في مباراة موناكو، سيتعين علينا اللعب بطريقة مختلفة ليكون لدينا هيكل فريق أكثر صلابة وأكثر إحكامًا”.

موقف مبابي من مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

كشفت تقارير صحفية ألمانية، في وقت سابق، عن موقف النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي من اللحاق بمباراة ناديه أمام بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يلاقي فريق باريس سان جيرمان نظيره بايرن ميونخ في دور الـ16 من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023، وتلعب مباراة الذهاب يوم الثلاثاء المقبل.

وأكدت صحيفة “بيلد” الألمانية، أن باريس سان جيرمان سيفعل كل ما في وسعه من أجل مشاركة كيليان مبابي في مباراة بايرن ميونخ.

وأشار التقرير إلى أن باريس سان جيرمان يأمل في أن يكون المهاجم البالغ من العمر 24 عامًا متواجدًا على الأقل على مقاعد البدلاء، ولن يتم استبعاده من قائمة المباراة.

وكان يوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ قد صرح في وقت سابق، قائلًا: “لا أصدق أن مبابي سيغيب عن مواجهتنا، أتوقع منه أن يلعب، أنا لا أعرف إصابته، البيان على موقع باريس سان جيرمان غامض للغاية، لا أستطيع أن أتخيله يغيب عن المباراة”.