المملكة أرينا فأل خير على الهلال قبل موقعة العين

يستعد فريق الكرة الأول بنادي العين الإماراتي، بقيادة المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، لمواجهة نظيره الهلال السعودي، غدا الثلاثاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وتقام مباراة الهلال السعودي ضد العين الإماراتي، على ملعب المملكة آرينا، والتي من خلالها سيتحدد الفريق المتأهل لنهائي البطولة القارية.

وذكرت صحيفة اليوم السعودية، إن نادي الهلال، لم يعرف الهزيمة على ملعب المملكة أرينا، منذ أن تم افتتاحه خلال بطولة كأس موسم الرياض، ويعد هذا الأمر فأل خير لجماهير الزعيم، قبل مباراة العين في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا.

وخاض النادي العاصمي، على ملعب المملكة أرينا 6 مباريات بمسابقة دوري روشن للمحترفين، ومسابقة دوري أبطال أسيا، نجح في الفوز بها جميعا، ولم يتلقى الفريق أي هزيمة علي ملعبه منذ افتتاحه خلال الموسم الحالي.

أقرأ أيضًا.. برشلونة يتلقى صدمة قوية بشأن مدة غياب دي يونج

وانتصر نادي الهلال السعودي في مسابقة دوري روشن للمحترفين على ملعب المملكة أرينا، أمام أربعة أندية وهم الرائد وضمك، بالإضافة إلى الأخدود والاتحاد، بينما فاز في مباراتين في دوري أبطال أسيا، في الدور ثمن النهائي أمام سباهان أصفاهان الإيراني، بالإضافة إلى الاتحاد في الدور ربع النهائي من المسابقة.

وكان الهلال قد خسر بأربعة أهداف مقابل هدفين أمام نظيره العين الإماراتي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، والتي أقيمت على أرضية ملعب استاد هزاع بن زايد.