الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

تعرف على موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في افتتاح لقاءات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والقنوات الناقلة.

ويعود ليفربول لاستئناف مبارياته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي بسبب أجندة الفيفا.

ويحل ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره وولفرهامبتون على ملعب مولينيو معقل الوولفز، في افتتاح لقاءات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويسعى ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح لمواصلة انتصاراته في البريميرليج، بعدما حقق فوزًا عريضًا على أستون فيلا بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية.

ويريد ليفربول مواصلة الانتصارات، من أجل مواصلة الضغط على مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي، بينما فريق وولفرهامبتون يرغب في تحقيق إيجابية، للخروج من منطقة الخطر، بعدما حقق فوزًا وحيدًا في أول 4 مباريات من الموسم، وخسر 3 مواجهات.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 10 نقاط، بينما يتواجد فريق وولفرهامبتون في المركز الخامس عشر برصيد 3 نقاط.

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

يواجه فريق ليفربول نظيره وولفرهامبتون في افتتاح لقاءات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب مولينيو معقل الوولفز.

تُقام مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون، يوم السبت الموافق 16 سبتمبر 2023 على ملعب مولينيو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من البريميرليج.

تنطلق مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

يمكنكم مشاهدة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023/2024 عبر شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية، الناقل الحصري لمباريات البريميرليج في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تُذاع مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر قناة bein sports premium 1.