النصر السعودي يحتفظ بخدمات سلطان الغنام حتى 2028

أعلن نادي النصر ، الناشط بدوري روشن السعودي للمحترفين، اليوم السبت، عبر حسابه الرسمي على موقع “إكس”، تمديد عقد لاعبه، سلطان الغنام حتى عام 2028.

ونشر الحساب الرسمي للنادي العاصمي، على موقع التواصل الإجتماعي”إكس – تويتر سابقا”، صورة للاعب سلطان  الغنام، وعلق عليها قائلا :” الظهيـر الأفضـل في المملكة، سلطان الغنام يجدد عقده مع ناديه النصر”.

وتابع :” سلطان الغنام، الوفاء طبعه”.

وكان سلطان الغنام، قد انضم لفارس نجد، قادمًا من الفيصلي في 2018، وساهم اللاعب بهدفين هذا الموسم بالإضافة إلى 3 تمريرات حاسمة منذ بداية الموسم الحالي.

ووقع فريق النصر في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره أبها، بنتيجة هدفين لكل منهما، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري روشن.

ويلاقي فريق النصر نظيره ضمك، في مباراة الجولة العاشرة من بطولة دوري روشن السعودي، على ملعب الأول بارك، والمُقرر لها يوم السبت الموافق 21 أكتوبر، في تمام السادسة مساءً. يذكر أن فريق النصر يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة بفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر، أما أبها يأتي في المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط نقاط.