النصر ضد الاتفاق في كأس خادم الحرمين.. الموعد والتشكيل المتوقع

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي، نحو بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2023-2024، حيث ستشهد مواجهة قوية بين النصر ضد الاتفاق.

ويقدم لكم موقع كورة زووم، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد الاتفاق، في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين والتشكيل المتوقع.

ويدخل فريق النصر السعودي المباراة بعد الفوز الذي حققه في الجولة الماضية من بطولة دوري روشن على حساب نظيره الفيحاء بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

بينما يلعب الاتفاق مواجهة دور الـ16 من كأس خادم الحرمين بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الذي حققه على الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكان النصر، قد تأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس الملك السعودي، بعد الفوز على حساب أحد بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، فيما حجز فريق الاتفاق بطاقة التأهل بعد الانتصار على جدة برباعية نظيفة.

موعد مباراة النصر ضد الاتفاق في كأس خادم الحرمين 

ومن المقرر أن يستضيف فريق النصر نظيره الاتفاق، اليوم الثلاثاء الموافق 31 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات دور الستة عشر من عمر مسابقة كأس الملك السعودي لموسم 2023-2024.

وستقام مباراة النصر ضد الاتفاق، على ملعب استاد الأول بارك، في تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، عبر شبكة قنوات SSC.

تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق 

حراسة المرمى: نواف العقيدي

خط الدفاع: نواف بوشل – عبد الإله العمري – عبد الله مادو – أليكس تيليس.

خط الوسط: بروزوفيتش – سيكو فوفانا – أوتافيو.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو – ساديو ماني – تاليسكا.