النصر ضد العين..كواليس مشادة العمري مع رحيمي

كشف تقرير صحفي سعودي، عن سبب الأزمة التي نشبت بين الثنائي عبدالإله العمري وسفيان رحيمي، خلال مباراة فريق الكرة الأول بنادي النصر السعودي، ضد نظيره العين الإماراتي، المقامة حاليا على ملعب الأول بارك.

ويستضيف النادي العاصمي، نظيره العين الإماراتي، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا.

ونجح سفيان رحيمي في تسجيل الهدف الأول للعين اليوم بالدقيقة 28 من عمر المباراة، قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول.

واستطاع عبدالرحمن غريب تسجيل هدف العالمي الأول في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، لينتهي الشوط الأول بتقدم العين بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضًا.. قائمة الزمالك لمواجهة الجونة في الدوري المصري

وأوضحت صحيفة اليوم السعودية، إن عبدالإله العمري لاعب نادي النصر، دخل في مناوشات مع سفيان رحيمي لاعب العين، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، بعدما قام الأخير بالاحتفال بهدفه في شباك العالمي أمام جماهير فارس نجد.

واهتزت شباك فارس نجد للمباراة الخامسة على التوالي، إذ تلقى ذ0 أهدافٍ خلال مبارياته الأربع السابقة، وبينها الذهاب الآسيوي، الذي كسِبَه العين بهدف قبل أسبوع، فيما انتمت اللقاءات الثلاثة الأخرى إلى دوري روشن السعودي، وشهِدَت إحراز الحزم أربعة أهدافٍ، والرائد ثلاثة، والشباب هدفين، وخرج العالمي، بآخر «كلين شيت» عندما فاز على الفيحاء 2ـ0، في 21 فبراير الماضي، ضمن إياب ثُمن النهائي القاري.

تشكيل النصر أمام العين

حراسة المرمى: راغد النجار.

خط الدفاع: أليكس تيليس – عبد الإله العمري – علي لاجامي – محمد آل فتيل.

الوسط: عبد الله الخيبري – أوتافيو مونتيرو – بروزوفيتش.

الهجوم: ساديو ماني – كريستيانو رونالدو – عبد الرحمن الغريب.